قلة من المواطنين يدركون اهمية الخط الساخن 1713 للتبليغ عن شكاوى اعطال المياه في منطقة بيروت وجبل لبنان. وفي الوقت الذي يسارع اغلبهم لرفع الصوت ومطالبة البلديات باعمال التصليح وعودة المياه الى مجاريها، يتوجه قسم اخر منهم للتواصل مع برنامج الخط الساخن بهدف متابعة ازمة انقطاعها في احيائهم. ولا يكاد يفرق اغلبنا بين انقطاع المياه نتيجة شحها نهاية فصل الصيف او بسبب عطل اصاب محطات الضخ ومولدات الابار. وللحديث اكثر عن ازمة الثقة بين المؤسسات الرسمية والمواطن من جهة والاعطال من جهة اخرى سعدنا ان نلتقي السيدة تينا رزق الله _ مسؤولة مكتب الشكاوى في مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان
ضيوف الحلقة
تينا رزق الله - مسؤولة مكتب الشكاوى في مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان
تعريف البرنامج
برنامج صباحي، تفاعلي، شبابي، معلوماتي. يتضمن يوميا حوارا مع المسؤول المعني حول قضية إنمائية عالقة.
تقديم: خديجة قرياني – محمد نسر- بتول فحص
محررين: زينب حمود- كريستل سلوم
المخرجون: محمد شري - عبد الكريم خشاب - بلال السبلاني