الأحد   
   28 06 2026   
   13 محرم 1448   
   بيروت 23:44

النائب حسين الحاج حسن: لماذا تنازلت السلطة عن حق لبنان في ملاحقة الاحتلال والتعويضات؟

خلال تشييع الشهيد مهدي محمد ناصر في بلدته تمنين الفوقا، اكد رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل النائب حسين الحاج حسن أن السلطة في لبنان تحوّلت إلى أداة أميركية وفقدت شرعيتها وأهليتها بإعطائها شرعية للاحتلال، متسائلًا عن الأسباب التي دفعت مسؤوليها للتنازل عن حق لبنان في التقاضي الدولي وطلب التعويضات عن عشرات آلاف المنازل المدمرة، وعن دماء الشهداء من المواطنين وضباط الجيش اللبناني.

المصدر: موقع المنار