كتب رئيس لجنة الامن القومي في البرلمان الايراني ابراهيم عزيزي على حسابه على منصة اكس “مرة أخرى شنت الولايات المتحدة هجومًا على إيران في خضم المفاوضات”.
واضاف “لقد أثبت الرئيس الأمريكي المهزوم مرة أخرى أنه لا يلتزم بأي من مبادئ التفاوض أو وقف إطلاق النار”.
واكد عزيزي في تدوينته أن “هذا الانتهاك الأحمق لوقف إطلاق النار من جانب الولايات المتحدة سيؤدي كما حدث دائمًا إلى تراجعها وندمها”.

المصدر: موقع المنار
