الخميس   
   25 06 2026   
   10 محرم 1448   
   بيروت 12:41

تقرير مصور | جبل عامل الثانية يحيي المجالس العاشورائية… و«لبيك يا حسين» يتجدد رغم العدوان

تتواصل الإحياءات العاشورائية في منطقة جبل عامل الثانية، رغم العدوان والتحديات، حيث يرفع المشاركون شعار «لبيك يا حسين» في المجالس والمواكب، تأكيدًا على التمسك بالنهج الحسيني واستمرار الفعاليات الدينية في مختلف البلدات.