شيّعت قرى منطقة جبل عامل الثانية ثلة من الشهداء في موكب حاشد، عبّر خلاله الأهالي عن الوفاء والتقدير لتضحياتهم، في أجواء من الحزن والاعتزاز.
وانطلقت مراسم التشييع بمشاركة واسعة من الأهالي والفعاليات الاجتماعية، حيث جابت المواكب شوارع القرى وصولاً إلى روضات الشهداء، وسط هتافات تؤكد التمسك بخيار المقاومة واستمرار درب الشهداء.
