الإثنين   
   22 06 2026   
   7 محرم 1448   
   بيروت 16:39

الحرس الثوري: استهدفنا القاعدة الجوية التي انطلق منها الهجوم الأميركي على برج اتصالات في مدينة سيريك واي اعتداء سيُقابل بردّ مختلف تمامًا

اعلن الحرس الثوري الايراني في بيان انه وفي أعقاب الاعتداء الذي نفّذه الجيش الأميركي على برج اتصالات في مدينة سيريك بمحافظة هرمزغان، استهدفت القوة الجوفضائية التابعة للحرس القاعدة الجوية التي انطلق منها الهجوم.

وأوضح البيان أن الأهداف المحددة تم تدميرها.

وحذّرت القوة الجوفضائية من أن أي تكرار للاعتداء سيُقابل بردّ مختلف تمامًا، مؤكدة أن مسؤولية العواقب تقع على عاتق الولايات المتحدة.

المصدر: الاعلام الحربي