الأحد   
   28 06 2026   
   13 محرم 1448   
   بيروت 20:03

مفتي الهرمل الشيخ علي طه دعا السلطة للاستفادة من قوة المقاومة

اقيمت في مسجد الإمام علي في الهرمل صلاة عيد الأضحى، بإمامة مفتي الهرمل الشيخ علي طه ومشاركة حشد من المؤمنين.

وألقى الشيخ طه خطبة العيد، فاكد ضرورة إعداد القوة والمحافظة عليها، وهذا ما فعلته المقاومة الإسلامية التي تواجه العدو الصهيوني، وتلاحق ضباطه وجنوده بمسيراتها ومحلقاتها التي أعدتها للمواجهة.

ودعا السلطة للاستفادة من قوة المقاومة، والإقلاع عن التطبيع مع العدو الصهيوني الغادر.

كما دعا إلى الوحدة الوطنية اللبنانية، والوحدة بين المسلمين، للوقوف في وجه المؤامرات التي تعصف بالمنطقة.