الأحد   
   28 06 2026   
   13 محرم 1448   
   بيروت 21:48

الخارجية القطرية: اتصالات لبحث جهود خفض التصعيد بالمنطقة

أعلن رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني أنه “بحث في اتصال مع وزير الخارجية المصري جهود خفض التصعيد في المنطقة”. وتابع اليوم الاثنين أن “رئيس الوزراء وزير الخارجية أكد ضرورة معالجة الأزمة بالوسائل السلمية والتوصل إلى اتفاق مستدام”.

رئيس الوزراء القطري بحث ايضاً في اتصال مع وزير الخارجية السعودية جهود خفض التصعيد، قائلاً إن بلاده “تدعم السعودية فيما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها”، على حد تعبيره.

المصدر: موقع الجزيرة