الجمعة   
   26 06 2026   
   11 محرم 1448   
   بيروت 20:25

الاحتلال يواصل خروقاته جنوب لبنان

أقدم جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء أمس على تنفيذ تفجيرين داخل بلدة عديسة الحدودية.

وبعيد منتصف الليل استهدف جيش الاحتلال بقذائف المدفعية أطراف بلدة كفرشوبا ، كما تسللت قوة معادية إلى بلدة كفركلا الحدودية حيث عمدت إلى تفجير أحد المنازل . كما استهدف جيش العدو أطراف بلدة بليدا برشقات رشاشة من موقع المستحدث في بياض بليدا.

المصدر: موقع المنار