الجمعة   
   26 06 2026   
   11 محرم 1448   
   بيروت 15:40

عودة مؤتمر الطاقة الاغترابية اللبنانية إلى بيروت بعد 6 سنوات من التوقف

في بيروت، عادَ مؤتمرُ الطاقةِ الاغترابيةِ اللبنانية للاجتماعِ بعدَ ستِ سنواتٍ من التوقفِ قسراً، ووزارةُ الخارجيةِ تهملُ المؤتمرَ وَتَغيبُ عنه لاسبابٍ سياسية.

المصدر: موقع المنار