السبت   
   27 06 2026   
   12 محرم 1448   
   بيروت 14:57

العدو الصهيوني يجدد خروقاته جنوبي لبنان

واصل العدو الصهيوني اعتداءاته وخرقه لوقف اطلاق النار. وافاد مراسل المنار ان جيش العدو نفذ تمشيطا بالاسلحة الرشاشةباتجاه بلدة يارين، بعد اطلاق النار صباحا باتجاه بلدة الضهيرة.
وظهر اليوم اطلقت محلقة معادية قنبلة صوتية على بلدة الضهيرة، ثم اطلقت في وقت لاحق قنبلة أخرى.

وأمس اطلقت قوات الاحتلال النار من اسلحة رشاشة باتجاه عدد من اهالي بلدة الضهيرة الذين كانوا يزورون بلدتهم، دون وقوع اصابات.

المصدر: موقع المنار