الجمعة   
   26 06 2026   
   11 محرم 1448   
   بيروت 17:33

ديوان المحاسبة يُغرّم وزراء اتصالات سابقين بعشرات ملايين الدولارات

صدر ديوان المحاسبة قرارا بتغريم عدد من وزراء الاتصالات السابقين بمبالغ ضخمة، وذلك لتورطهم بقضايا فساد تتعلق بالوزارة، الأمر الذي يعد سابقة في مكافحة الفساد والهدر في لبنان
تقرير: علي رسلان

المصدر: موقع المنار