إستئناف رحلات الزوار الإيرانيين إلى سوريا قريباً – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

إستئناف رحلات الزوار الإيرانيين إلى سوريا قريباً

إستئناف رحلات الزوار الإيرانيين إلى سوريا قريباً وعد مدير شؤون العتبات المقدسة في منظمة الحج والزيارة الإيرانية محسن نظافتي عن إعداد ملحق أمني لاستئناف رحلات الزوار إلى ضريح السيدة زينب (ع) في ريف دمشق قريبا. وقال نظافتي لوكالة "فارس" إنه إذا حاز الملحق الأمني الخاص بالزيارة على التأييد فإن رحلات الزوار الإيرانيين إلى سوريا ستستأنف بعد شهر رمضان المبارك. وتابع: إن السوريين أعدوا ملحقاً أمنياً والذي سيتم إبلاغه عبر السفارة الإيرانية في دمشق. ولفت إلى أن الملحق الأمني سيسلم إلى الأجهزة المعنية وفي حال إحراز التأييد فإن قوافل الزوار الإيرانيين ستستأنف رحلاتها إلى سوريا بعد شهر رمضان المبارك. وأوضح أنه: في حال عدم إحراز الملحق الأمني على التأييد سنطلب من الجانب السوري العمل على إزالة النقائص والإشكاليات وإرساله مرة أخرى لدراسته.
إستئناف رحلات الزوار الإيرانيين إلى سوريا قريباً

وعد مدير شؤون العتبات المقدسة في منظمة الحج والزيارة الإيرانية محسن نظافتي عن إعداد ملحق أمني لاستئناف رحلات الزوار إلى ضريح السيدة زينب (ع) في ريف دمشق قريبا.

وقال نظافتي لوكالة “فارس” إنه إذا حاز الملحق الأمني الخاص بالزيارة على التأييد فإن رحلات الزوار الإيرانيين إلى سوريا ستستأنف بعد شهر رمضان المبارك.

وتابع: إن السوريين أعدوا ملحقاً أمنياً والذي سيتم إبلاغه عبر السفارة الإيرانية في دمشق.

ولفت إلى أن الملحق الأمني سيسلم إلى الأجهزة المعنية وفي حال إحراز التأييد فإن قوافل الزوار الإيرانيين ستستأنف رحلاتها إلى سوريا بعد شهر رمضان المبارك.

وأوضح أنه: في حال عدم إحراز الملحق الأمني على التأييد سنطلب من الجانب السوري العمل على إزالة النقائص والإشكاليات وإرساله مرة أخرى لدراسته.

المصدر: وكالة انباء فارس

البث المباشر