مجاهدو المقاومة الاسلامية يوجهون التحية لمناسبة العيد.. وسلسلة عمليات ضد الاحتلال إسناداً لغزة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مجاهدو المقاومة الاسلامية يوجهون التحية لمناسبة العيد.. وسلسلة عمليات ضد الاحتلال إسناداً لغزة

رسالة مقاوم

وجه مجاهدو المقاومة الاسلامية رسالة معايدة بالفيديو لأهلهم في لبنان وفلسطين ولحجاج بيت الله الحرام وللأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد المجاهدون في المشاهد التي وزعها الاعلام الحربي في المقاومة الاسلامية ثباتهم في الارض حتى تحقيق النصر وصد العدوان الصهيوني، وشددوا على انه “لن يهدأ لهم نار ولا ثأر ولا سلاح حتى يرفع الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله راية النصر”.

ما زالت أسراب المسيّرات الانقضاضية للمقاومة الإسلامية تضرب قواعد قوات العدو في الأراضي المحتلة، إسناداً لغزة ورداً على الاعتداءات الصهيونية على القرى الجنوبية.

وفي إطار الرد على الاعتداء ‏والاغتيال الذي نفذه العدو في بلدة جويّا، شن مجاهدو المقاومة الإسلامية هجوما جوياً بأسراب من المسيرات ‏الانقضاضية على قاعدة خربة ماعر مقر كتيبة المدفعية التابعة للواء الغربي.

الهجوم استهدف مقر قيادة القاعدة وأماكن ‏تموضع ضباطها وجنودها واصابتها بدقة ما أدى الى تدمير جزء منها واندلاع النيران فيها ووقوع من فيها بين قتيل ‏وجريح. ‏

مجاهدو المقاومة قصفوا مقر وحدة المراقبة الجويّة وإدارة العمليات الجويّة في قاعدة ميرون بالصواريخ الموجهة وأصابوا جزءًا من تجهيزاته وراداراته ودمّروها، وذلك في إطار الرد على الاعتداء ‏والاغتيال الذي نفذه العدو في بلدة جويّا.

المقاومة الإسلامية استهدفت تموضعا لجنود العدو الإسرائيلي في موقع ‏حدب يارون بصاروخ موجه وأصابته إصابة مباشرة واوقعت من فيه بين قتيل وجريح.

 

المصدر: قناة المنار

إستبيان

متابعي قناة المنار شاركونا في استبيان حول برامج عاشوراء ٢٠٢٤