حمدان: عون كان وسيبقى رائداً في محاربة الفاسدين والمفسدين – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حمدان: عون كان وسيبقى رائداً في محاربة الفاسدين والمفسدين

العميد حمدان

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان وأعضاء الهيئة، وفد من اللجان والروابط الشعبية برئاسة معن بشور.
ورأى بشور أن انتخاب العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية اللبنانية وتكليف الرئيس سعد الحريري لتأليف الحكومة هو مؤشر إيجابي وفرصة جديدة لإخراج البلد من مستنقع الفساد والتبعية وتجاهل المطالب الأساسية والحيوية للمواطن، مشيراً إلى أن ذلك لا يتم إلا بإشراك كل التيارات الفاعلة في البلد الممثلة في المجلس النيابي والموجودة في الشارع في أي حكومة جديدة تعبّر عن نبض المجتمع اللبناني بكل ألوانه وأطيافه.
بدوره اعتبر العميد مصطفى حمدان أن خطاب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في الأمس أمام شعب لبنان العظيم الذين قدموا لتهنئته في بيت الشعب هو خطاب القسم، مؤكداً أن مجيء الرئيس ميشال عون إلى بيت الشعب في بعبدا هو الضمانة والأمان في هذا الوطن وسيؤسّس إلى إعادة بناء النظام الجديد الذي يحفظ حقنا وحق أولادنا في العيش على أرض لبنان، وسيؤسّس أيضاً إلى مرحلة جديدة، وفي مقدمة البنيان هو القانون الانتخابي الجديد ومحاربة الفساد وإقرار قانون من أين لك هذا.
ولفت حمدان إلى أن الرئيس ميشال عون كان وسيبقى رائداً في محاربة الفاسدين والمفسدين رغم كل المحاولات التي تجري اليوم في بداية عهده بإظهاره كأنه امتداد لعهد سابق.
على الصعيد العربي، اعتبر حمدان أن سوريا هي المركز الأساسي في رسم ما سيأتي على صعيد أمتنا العربية، مؤكداً إلى أن بشائر الانتصار على أرض سوريا العربية الواحدة الموحّدة أصبحت واضحة المعالم.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك