بصبوص عرض وسفير اوكرانيا الاوضاع واستقبل وفدين ونوه بدركي – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بصبوص عرض وسفير اوكرانيا الاوضاع واستقبل وفدين ونوه بدركي

قوى الامن الداخلي في لبنان
قوى الامن الداخلي في لبنان

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص في مكتبه بثكنة المقر العام قبل ظهر اليوم، السفير الأوكراني في لبنان إيغور أوستاش، يرافقه القائم بأعمال السفارة ألكسندر كوشريافي في زيارة بروتوكولية، تهدف إلى التعاون والتنسيق، جرى خلالها عرض للأوضاع الأمنية العامة في البلاد.

نادي الدراجين
كما استقبل بصبوص بعد الظهر، وفدا من نادي الدراجين المستقلين برئاسة هشام روحانا، في زيارة أكدوا خلالها للواء بصبوص التزامهم التام بقانون السير، وبخاصة أثناء تنقلاتهم على متن دراجاتهم الآلية نوع “هارلي دافيدسون”. وقدم أعضاء الوفد لبصبوص درعا تذكارية، عربون وفاء وتقدير.

النادي الثقافي – برجا
والتقى بصبوص بعد الظهر، وفدا من الهيئة الإدارية لـ “النادي الثقافي الاجتماعي – برجا”، ضم: رئيس النادي حسن كحول، ونائبه الدكتور جميل حوحو، أمين سر النادي فادي الخطيب، المحامية إيلان دمج، الدكتور ربيع سيف الدين، ومحمود الدقدوقي، في زيارة قدموا خلالها الشكر للواء بصبوص على مشاركة “أوركسترا قوى الأمن الداخلي” في فعاليات “مهرجان ليالي برجا 2016″، مثنين على أداء هذه الفرقة الموسيقية.

وفي ختام الزيارة قدم أعضاء الوفد الى بصبوص، درعا تذكارية عربون شكر وتقدير.

تنويه
من جهة اخرى، نوه بصبوص في مكتبه بثكنة المقر العام، بحضور آمر مفرزة سير الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي النقيب عصام عبدالله، بالدركي مارك حبيب أحد عناصر المفرزة، وذلك لتفانيه في خدمته وتقديم المساعدة للمواطنين، حيث نشر أحد المواقع الإلكترونية، بتاريخ سابق، صورة للدركي حبيب وهو يقوم بمساعدة أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، على اجتياز الطريق، مما لاقى استحسان المواطنين على الدور الإنساني الذي تقوم به عناصر قوى الأمن الداخلي، إلى جانب المهمات الأمنية التي تضطلع بها”.