أعلنت شركة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، طرحَ شعار جديد للشركة الأم، بحيث يمكن التمييز بين الشركة وعلامات التطبيقات التي تنتجها. ويستخدم الشعار الجديد خطاً خاصاً وحروفاً كبيرة لخلق تمييز مرئي بين الشركة والتطبيق.
وأوضحت “فيسبوك” عبر بيان أن “تغيير العلامة التجارية هذا يُعَدّ وسيلة لإيصال هيكل ملكيتنا بشكل أفضل إلى الأشخاص والشركات الذين يستخدمون خدماتنا”.
وتابع: “يجب أن يعرف الناس الشركات التي تصنع المنتجات التي يستخدمونها. تشمل خدماتنا الرئيسية تطبيق “فيسبوك” و”ماسينجر” و”إنستغرام” و”واتساب” و”أوكولوس” و”وورك بليس” وبورتل” و”كاليبرا”، وتشترك هذه التطبيقات والتقنيات في بنية تحتية مشتركة لسنوات، والفرق التي تعمل خلفها تعمل معاً بشكل متكرر”.
وشرعت “فيسبوك” في يونيو/حزيران في إضافة عبارة “من فيسبوك” إلى جميع تطبيقاتها. وخلال الأسابيع المقبلة، ستبدأ في استخدام العلامة التجارية الجديدة ضمن منتجاتها وموادها التسويقية، بما في ذلك موقع الشركة الجديد.
المصدر: العربي الجديد