مقدمة نشرة اخبار المنار المسائية 23-5-2016 – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مقدمة نشرة اخبار المنار المسائية 23-5-2016

أخبار موقع المنار

لم تُقْفِل صناديقُ الاقتراع معَها اعراسَ الجنوب..
فالعرسُ الديمقراطيُ الذي عمهُ من اقصاهُ الى اقصاه، ولم يُقصِ احداً، مستمرٌ بنتائجِ الوفاءِ لخطِ التنميةِ والمقاومة، وموصولٌ باعيادِ التحريرِ التي صُنِعَت بايادٍ ودماءٍ، حررتِ الارضَ ذاتَ ايار، ولا زالت تحرُسُها حتى هذا الاستحقاق، وفي كلِ استحقاق..
اثبتَ الجنوبيون انهم حراسُ لبنانَ وصيغةِ العيشِ المشتركِ والوفاق، والسيادةِ والمقاومةِ على حدودِ المجتمعِ بل الوطنِ بحَسَبِ الرئيس نبيه بري.. واَنَ جنوبَهُم قاعدةُ الارتكازِ لقيامةِ لبنان..
انتهى احدُ الوفاء، وبدأَ استكمالُ عهدِ الاِنماء، وترسَّخَ تحالُفُ امل وحزبِ الله الذي لم يلغِ ولن يُلغيَ احدا بحَسَبِ الشيخ نبيل قاووق، الذي اضاف: من يراهنُ على الجنوب، فحِصنُهُ منيعٌ ورايتُه مرفوعة..
في سوريا ما زالت يدُ الاجرامِ مرفوعةً بوجهِ المدنيينَ الابرياء..
فبعد نكساتِ الارهابِ وخسائرِهِ الفادحة في الميدان، هربَ الارهابيونَ للانتقامِ من المدنيينَ بتفجيراتٍ انتحاريةٍ استهدفَت مدينتَي جبلة وطرطوس الساحلية.. والحصيلةُ أكثرُ من مئةِ شهيدٍ وعشراتُ الجرحى في مشهدٍ دامٍ، فَتَحَ الخطَ الساخنَ بينَ موسكو ودمشق..
وبرقيةُ تعزيةٍ من الرئيسِ الروسي تؤكدُ مواصلةَ التعاونِ مع الشركاءِ السوريينَ في مواجهةِ خطرِ الإرهاب، وقناعةٌ بأنَ المجرمينَ الذين تلوثَت أيديهِم بدماءِ الأبرياء، لن يهرُبوا من الجزاء…

المصدر: قناة المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك