بعد أن سحبت عدة شركات إعلاناتها من محرك البحث العملاق “غوغل”، بسبب إخفاق الشركة في حماية الإعلانات من تسجيلات فيديو محملة بالكراهية، تعهدت الشركة الأمريكية، الثلاثاء، بمراقبة مواقعها بشكل أفضل عن طريق زيادة عدد العاملين فيها وتغيير سياساتها.
وقالت الشركة، التي أشارت إلى الصعوبات التي تواجهها في مراقبة نحو 400 ساعة من التسجيلات ترفع على موقع يوتيوب كل دقيقة، إنها تعتقد أن هذه السياسات الجديدة والقيود ستزيد بدرجة كبيرة القدرة على مساعدة المعلنين على الوصول للجماهير على نطاق واسع مع احترام قيمهم.
وكانت شركة غوغل اعتذرت، أمس الاثنين 20 مارس/ آذار 2017، لسماحها بنشر إعلانات مسيئة بجوار لقطات مصورة على موقع يوتيوب لتبادل ملفات الفيديو.
المصدر: سبوتنيك