بالفيديو | جولة في مطار بيروت دحضاً لمزاعم صحيفة التلغراف – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بالفيديو | جولة في مطار بيروت دحضاً لمزاعم صحيفة التلغراف

الوزير علي حمية - مطار بيروت

بمشاركةٍ دبلوماسية ووزارية، واعلاميةٍ كبيرة نظم وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال علي حمية جولة داخلَ مطار بيروت الدولي لدحض ما جاء في مقال صحيفة تيلغراف البريطانية من ادعاءات واكاذيب حول تخزين المقاومة للسلاح فيه.

مراسلنا من المطار افاد ان هناك اكثر من 14 باصا نقلوا اعلاميين في جولة المطار الى عدد كبير من الدبلوماسيين والسفراء والقناصل اضافة الى الوزارة اللبنانيين المشاركين .

الوزير علي حمية قال في ختام الجولة:” زرنا اليوم مركز الاستيراد والتصدير والذي يشكل 20% من هذه العمليات في مطار بيروت وزرنا مركز الشحن ويشكل 80% من هذه العمليات وتم الشرح بالتفصيل عن آليات عمل هذه المراكز”.

واضاف:” جهاز امن المطار سيقوم بجولة ميدانية للاعلاميين في ارجاء المطار كله”.

واشار حمية الى ان”مطار بيروت الدولي يستوفي كل المعايير الدولية ونشكر السفراء جميعا والاعلام كذلك والمطار مفتوح للجميع”. وقال:”سيتم العمل لرفع دعوى قانونية على صحيفة “التلغراف”،و بعد مقال التلغراف انتقلنا الى حرب نفسية عبر مقالات مكتوبة واثبتنا اليوم زيف هذه المقالات وانها مقالات سخيفة”.

وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار قال بدوره :” هذه حرب نفسية على لبنان والحركة طبيعية فيما خص الوافدين والمغادرين والارقام تشبه ارقام السنة الماضية”.

من جهته، وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري توجه للاعلام اللبناني بالقول ان” لديه دور اساسي في هذه الحرب والمطلوب التأكد بشكل دائم من المصدر”. واضاف:”اتمنى ان يتحمل الاعلام مسؤوليته لانه يمثل هذا البلد ومستقبله”.

المصدر: موقع المنار

إستبيان

متابعي قناة المنار شاركونا في استبيان حول برامج عاشوراء ٢٠٢٤