حزب مجلس وحدة المسلمين باكستان يدين بشدة العدوان الصهيوني على مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حزب مجلس وحدة المسلمين باكستان يدين بشدة العدوان الصهيوني على مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق

السيد شفقت الشيرازي

أدان حزب مجلس وحدة المسلمين باكستان بشدة العدوان الوحشي الذي قام به الكيان الصهيوني على مبنى القنصلية في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق، الذي ادى إلى ارتقاء العميد محمد رضا زاهدي و6 شهداء آخرين من حرس الثورة الإيراني.

واعتبر السيد شفقت الشيرازي، مسؤول الشؤون الخارجية في الحزب، هذا العدوان الوحشي انتهاكاً صارخاً للقوانين الدولية وتعدياً على سيادة كل من سوريا وإيران، وتصعيداً صهيونياً خطيراً.

وتقدم السيد شفقت باسمه واسم حزب مجلس وحدة المسلمين باكستان بأحر التعازي والمواساة إلى القيادة والشعب الإيراني الشقيق في هذه الظروف الصعبة، معربا عن تضامنه الكامل معهم في مواجهة هذا العدوان الجبان. كما تقدم بخالص التعازي لأسر الشهداء الأبرار، سائلاً الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى وعودتهم إلى صحتهم وعافيتهم، مؤكداً أن هذه الجريمة البشعة لم ولن تثني إيران عن مواصلة واجبها في دعم المقاومة وإسناد القضايا العادلة في المنطقة.

وقال “ندين بأشد العبارات هذا العمل العدائي ونطالب المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات فورية لمحاسبة المسؤولين عن هذا العدوان الغاشم وضمان عدم تكرار مثل هذه الأعمال الإجرامية في المستقبل”، مضيفاً “نجدد دعمنا القوي والثابت لسوريا وإيران في مواجهة أي تهديدات وتحديات تستهدف سيادتهما واستقرار المنطقة بشكل عام”.

المصدر: موقع المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك