بالفيديو | مشاهد لافشال القسام محاولة صهيونية للوصول إلى الأسير الجندي “ساعر باروخ” – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بالفيديو | مشاهد لافشال القسام محاولة صهيونية للوصول إلى الأسير الجندي “ساعر باروخ”

الأسير الصهيوني "ساعر باروخ
الأسير الصهيوني "ساعر باروخ

وزعت كتائب الشهيد عزالدين القسام مشاهد من إفشال محاولة صهيونية للوصول للجندي الأسير الصهيوني “ساعر باروخ”. وأشارت القسام ان القوة الخاصة التي حاولت تحرير جندي أسير في قطاع غزة تسللت بسيارة إسعاف وتسترت خلف المنظمات الإنسانية.

وتظهر المشاهد تسجيلاً للأسير الصهيوني، والعتاد الذي استولت عليه القسام من القوة الصهيونية المهاجمة، بالإضافة إلى صورة الأسير مقتولاً.

واعترف العدو الإسرائيلي بفشل عملية استعادة الأسير، وقال جيش الاحتلال في بيان إن جنديين اصيبا بجروح خطيرة خلال عملية انقاذ اسرى، مؤكداً أنه لم يتم إنقاذ احد خلال هذا النشاط.

وفي سياق معارك طوفان الأقصى، أعلنت القسام ان مجاهديها، تمكنوا خلال الساعات الماضية، من تدمير 21 آليةً عسكريةً كليًا أو جزئياً في كافة محاور القتال في قطاع غزة، وأفشلوا محاولة لتحرير الجندي الأسير “ساعر باروخ” أدت إلى مقتله إضافة إلى مقتل وإصابة عدد آخر من الأسرى الصهاينة بسبب القصف الهمجي لمناطق غزة.

كما استهدف مجاهدو القسام القوات والآليات الصهيونية المتوغلة في أماكن التمركز والتموضع بالقذائف المضادة للتحصينات والعبوات المضادة للأفراد واشتبكوا معها من مسافة صفر وأوقعوا فيها قتلى وإصابات بشكل محقق.

كما قاموا بتفجير عدد من فتحات الأنفاق والمنازل في جنود العدو، كما دكوا التحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى، ووجهوا رشقات صاروخية مكثفة نحو “تل أبيب” وأهداف أخرى في الكيان الغاصب.

كما وزعت القسام مشاهد من التحام مجاهديها  مع آليات العدو المتوغلة في محاور مدينة غزة.

المصدر: كتائب القسام

البث المباشر