الشيخ قبلان: أين منظمة التعاون الاسلامي وجامعة الدول العربية من مجزرة صنعاء؟ – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيخ قبلان: أين منظمة التعاون الاسلامي وجامعة الدول العربية من مجزرة صنعاء؟

الشيخ عبد الامير قبلان

أكد نائب رئيس “المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى” في لبنان الشيخ عبد الأمير قبلان ان مجزرة صنعاء التي ارتكبها العدوان السعودي الاميركي تشكل ادانة للساكتين عنها كما هي تدين مرتكبيها.

وسأل الشيخ قبلان في خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها في مقر المجلس الاسلامي الشيعي على طريق مطار بيروت الدولي “أين منظمة التعاون الاسلامي والجامعة العربية ومجلس الامن من اتخاذ موقف مشرف في معاقبة المجرمين”.

من جهة ثانية، طالب الشيخ قبلان “العرب للتضامن في معركة مكافحة الارهاب التكفيري والصهيوني في سوريا والعراق واليمن وليبيا ومصر”، ودعا “العرب للاتفاق على وضع آليات كفيلة تحد من انتشار الارهاب التكفيري وتجفف مصادر تمويله وتقفل المؤسسات التربوية والمراكز الدينية التي تدعو الى تكفير الاخرين واستباحة دمائهم وممتلكاتهم”، وشدد على “ضرورة الاعتبار للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب والمسلمين الاولى”.

وفي الشأن اللبناني، قال الشيخ قبلان إن “لبنان يحتاج الى جهود بنيه ومساعيهم لحفظه وصونه وابعاده عن الفتن والمؤامرات”، وتابع “لذلك علينا ان ندعم مؤسسات لبنان وبالخصوص المؤسسة العسكرية ليبقى الجيش اللبناني الدرع الحصين لامتنا وشعبنا ووطنا”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك