“تيار الوفاء” في البحرين: حان الوقت كي القول الشعب لاميركا وبريطانيا “ارحلوا” – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

“تيار الوفاء” في البحرين: حان الوقت كي القول الشعب لاميركا وبريطانيا “ارحلوا”

تظاهرات في البحرين

شدد “تيار الوفاء الإسلامي” في البحرين في بيان له على انه “قد حان الوقت لأن يقول شعب البحرين لأميركا وبريطانيا ارحلوا عن أرضنا بقواعدكم العسكريّة وخبرائكم الأمنيّين وبفسادكم ودعمكم للدكتاتوريّة والاستبداد”، واشاد “بشجاعة شعب البحرين الصّامد والصّابر”.

واوضح البيان ان “السفارة الأميركية في البحرين استنفرت كل طاقاتها بسبب رفع شعارات معادية لها في اعتصام الدراز ووضع أعلام أميركا تحت أرجل المعتصمين”، ولفت الى ان “امريكا وبريطانيا تشعران بحساسيّة وتوجّس كبيرَين بسبب حراك الشّعوب نحو الحريّة لأنّهما تخافان على مصالحهما الجشعة”.

من جهة ثانية، أشار البيان الى ان “شعب البحرين يحيي يوم البراءة في 9 من ذي الحجّة من كلّ عام تعبيرًا عن الولاية لله سبحانه ولدينه والبراءة من المستكبرين وعلى رأسهم أمريكا وبريطانيا والانظمة الظالمة ومنها النظام الحاكم في البحرين”.

ولفت البيان الى ان “إحياء يوم البراءة هذا العام يأتي في وقتٍ يستمرّ النظام البحريني باقتراف أبرز مصاديق العِدَاء للدّين من سجن العلماء وتعطيل مساجد الله سبحانه والعدَاء للشّعب عبر دعم القمع والإجرام بالمال والسّلاح والتّدريب والخبراء والحماية السياسيّة”.

واكد البيان ان “إحياء يوم البراءة من قِبَل شعب البحرين هو تعبير شجاع عن الهويّة الدينيّة والسياسيّة التي تقاوم مشاريع الدّول الاستكباريّة الهدّامة ولا تستجدي منهم مكاسبًا ولا ترهن حراكها السياسيّ والميدانيّ برغباتهم وسياساتهم المخادعة”.

المصدر: موقع المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك