الجيش السوري يواصل تصديه للجماعات المسلحة على محاور جنوب وغرب حلب – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الجيش السوري يواصل تصديه للجماعات المسلحة على محاور جنوب وغرب حلب

الجيش السوري
الجيش السوري

أوقعت قوات الجيش السوري وحلفاؤه خسائر كبيرة في صفوف الجماعات المسلحة على محاور جنوب وغرب حلب، تنفيذا لقرار عسكري وأمني بمنع تحقيق المسلحين اهدافهم. ووصلت تعزيزات تعزيزات عسكرية إلى منطقة الاشتباكات، في وقت تدور مواجهات عنيفة في محور كلية المدفعية.

وتحاول الفصائل المسلحة فك الحصار عن المسلحين المحاصرين في أحياء حلب الشرقية بعدما أحدثوا خرقا من جهة كلية التسليح جنوب حلب.

وتخوض الوحدات المدافعة عن الكليات العسكرية جنوب مدينة حلب بمساندة سلاحي الجو والمدفعية معارك عنيفة مع المجموعات الإرهابية التكفيرية وكبدتهم خسائر كبيرة

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن المجموعات الإرهابية “عاودت فجر اليوم الهجوم بأعداد كبيرة على محور الكليات العسكرية حيث تخوض الوحدات المدافعة معارك واشتباكات عنيفة مدعومة بإسناد من سلاحي الجو والمدفعية في الجيش العربي السوري”، وأضاف إن “الاشتباكات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتكبيدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

إلى ذلك أفاد مراسل سانا في حلب بأن آلاف الإرهابيين غالبيتهم مرتزقة أجانب هاجموا بعد منتصف الليلة الماضية بسيارات مفخخة محور الكليات مبينا أن الاشتباكات تركزت على سور كلية التسليح من الجهة الغربية واستخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة.

ولفت المراسل إلى أن الاشتباكات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والمصابين بين صفوف الإرهابيين وتدمير أعداد كبيرة من آلياتهم ومعداتهم.

المصدر: وكالة سانا

البث المباشر