مسلحو حلب يذبحون طفلاً في منطقة حندرات – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مسلحو حلب يذبحون طفلاً في منطقة حندرات

مسلحو حلب يذبحون طفلا في منطقة مخيم حندرات
مسلحو حلب يذبحون طفلا في منطقة مخيم حندرات

أقدمت الجماعات المسلحة في حلب على ذبح أحد الأطفال في منطقة مخيم حندرات في ريف حلب الشمالي. ووزعت حسابات مقربة من حركة نور الدين زنكي على مواقع التواصل فيديو لعملية الذبح، وقال مسلحو الحركة في الشريط إن هذا الطفل هو مقاتل من “لواء القدس” بمخيم حندرات.

وتظهر الصور التي وزعتها التنسيقيات على مواقع التواصل الإجتماعي، أن الطفل ويدعي “عبد الله العيسى” يضع “مصل” طبي على يده، بالإضافة إلى أنه مصاب في بطنه، ويبدو أنه يريد التحدث إلى المسلحين، الذين لم يعطوه أي فرصة، بل قاموا بذبحه، وسط “صيحات التكبير”.

وأشارت معلومات على مواقع التواصل الإجتماعي إلى أن الطفل عبد الله العيسى، خطف من مستوصف في حندرات قبل أيام، وإلى أنه أحد أبناء مقاتلي لواء القدس، الذي يقاتل دفاعاً عن مخيم حندرات، عنه بوجه الجماعات التكفيرية.

وتباهت العديد من تنسيقيات المسلحين في حلب بفيديو اعدام الطفل بهذه الطريقة غير الإنسانية، والتي لا تمت إلى الإسلام بصلة، فيما اعتبر مؤيدو الجماعات المسلحة إعدام هذا الطفل انجازاً لهم.

حركة نور الدين زنكي والتي يقودها المدعو “توفيق شهاب”، منيت بالعديد من الخسائر على جبهات حلب، أمام تقدم الجيش السوري، وتعتبر من الجماعات التي تثق بها أنقرة، وتروج لها أمام الدول الغربية على أنها “معتدلة”.

المصدر: موقع المنار

البث المباشر