وهاب : للتمسك بالكرامة اللبنانية ورفض أي مساعدة إذا كان ثمنها إذلال اللبنانيين – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

وهاب : للتمسك بالكرامة اللبنانية ورفض أي مساعدة إذا كان ثمنها إذلال اللبنانيين

وئام وهاب

استغرب رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب في بيان، “النشاط الملحوظ لمدعي عام التمييز سمير حمود وتحويله الاخبار حول إساءتنا للعلاقة مع المملكة العربية السعودية، من قاض الى آخر”، وقال “إذا كان المطلوب الضغط علينا لمنعنا من قول رأينا، فأنا لست ممن يتلقى هكذا رسائل”.

وأكد وهاب تمسكه “بكرامة اللبنانيين وكرامته الشخصية في مواجهة أي محاولة إذلال أتت من السعودية”، مشددا على استمراره بموقفه “المطالب بحفظ كرامة اللبنانيين ورفض أي مساعدة إذا كان ثمنها إذلال اللبنانيين”.

ولفت وهاب في بيانه الى انه “منذ سنوات والرئيسان سعد الحريري وفؤاد السنيورة ونوابهما يقومون بشتم الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة وسوريا الشقيقة ورئيس سوريا ويسيئون الى علاقة جزء كبير من اللبنانيين بهذين البلدين، ولم تحرك النيابة العامة ساكنا، لذا فليعتبر الأستاذ حمود هذا البيان بمثابة إخبار ضد كل من شتم سوريا وإيران خلال السنوات الماضية وليتخذ الإجراء القانوني بحقه”.

وأضاف ان “الكثير من الوزراء والنواب والرؤساء الذين يمثلون الطرف الآخر قد أساؤوا الى فئة لبنانية والى دماء شهدائها، ولولا المقاومة لما كان هناك دولة في لبنان. لذا فليعتبر الأستاذ حمود تصريحنا هذا إخبارا واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من أساء الى دماء الشهداء والمقاومين”.

وتابع: “سأقوم بكل الإتصالات مع قيادات 8 آذار لإتخاذ الموقف المناسب من مدعي عام التمييز الذي يثبت يوما بعد يوم إنحيازا الى فريق ضد آخر”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

البث المباشر