الامام الخامنئي : الاتفاق النووي اثبت ان الاميركيين لا زالوا یعادون الشعب الایراني – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الامام الخامنئي : الاتفاق النووي اثبت ان الاميركيين لا زالوا یعادون الشعب الایراني

الامام الخامنئي

قال الامام السيد علي الخامنئي ان خطة العمل المشترك الشاملة(الاتفاق النووي) اثبتت ان الامریكين خاصة الكونغرس والادارة الامریكیة لازالوا یعادون الشعب الایراني.

واشار سماحته خلال استقباله امس السبت حشدا من الطلبة الجامعیین وممثلي التنظیمات الطلابیة في جامعات ايران ان العقل یقول انه لا بد ان نتحلى بالحكمة والتدبیر في مواجهتنا لمثل هذا العدو والا ننخدع به والا ندخل اي ساحة یجعلها امامنا.

وتطرق السيد الخامنئي الى مزاعم الامریكين بشأن رغبتهم في التعاون والتنسیق مع ایران بشأن قضایا المنطقة خاصة الشأن السوري مؤكداً اننا لا نرید مثل هذا التنسیق من حیث ان الهدف الرئیس منه هو انهاء التواجد الایراني في المنطقة.

واكد السيد الخامنئي ان الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة تدعو الى عدم تواجد امریكا في المنطقة والتدخل في شؤونها وقال ان مواقف النظام الاسلامي بشأن القضایا الاقلیمیة قائمة على العقلانیة، موضحاً  ان أساس وهویة النظام الاسلامي قائمة على التصدی لاعداء الشعب الایراني.

ووصف الامام السيد علي الخامنئي عدم تغطیة وسائل الاعلام الأجنبیة لمسیرات یوم القدس العالمی بأنها نموذج لاداء التیار الاعلامي للعدو وقال ان تنظیم هذه المسیرات من قبل الصائمین في مثل هذه الطقس الحار لهو ظاهرة فریدة بحد ذاتها لكنها لم تلق اهتماما من قبل وسائل الاعلام الاجنبیة.

المصدر: وكالة إرنا

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك