إصابة مسن و3 أطفال في غارات شنها الطيران الصهيوني على #غزة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

إصابة مسن و3 أطفال في غارات شنها الطيران الصهيوني على #غزة

غارات إسرائيلية على قطاع غزة
غارات إسرائيلية على قطاع غزة

أصيب فلسطيني في الستينات من عمره، وثلاثة أطفال فجر اليوم الخميس، في سلسلة غارات شنها الطيران الحربي الإسرائيلي، استهدفت عدة مواقع وأهداف في قطاع غزة.

وقد استهدفت الغارة الاسرائيلية ورشة حدادة في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أدى إلى إصابة الحاج حسن حسنين (65عاماً) بشظايا في يده والكتف وثلاثة أطفال آخرين بفعل تطاير الشظايا من القصف الصاروخي للورشة، وتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة وحالتهم وصفت بالمتوسطة والصعبة.

كما قصف الطيران الحربي الإسرائيلي أرضاً خالية في منطقة جبل الصوراني شرق التفاح شرق مدينة غزة، ما أحدث حفرة عميقة في المكان، وإثارة حالة من الخوف في صفوف الأطفال.

وأغارت طائرة حربية من نوع “إف16” على موقع في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع بصاروخين، ما أدى لتدمير الموقع، واشتعال النيران وتصاعد ألسنة اللهب من الموقع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي شن أكثر من أربع غارات استهدفت مطار غزة الدولي المدمر في رفح وموقعاً قرب معبر “صوفا” شمال شرق رفح.

ولا زالت أجواء القطاع تشهد تحليقاً لطائرات حربية وطائرات استطلاع إسرائيلية، فيما دبابات ومدفعية الاحتلال تواصل توغلها بين الفينة والأخر في الأراضي الحدودية من القطاع، خصوصاً شرق مدينتي غزة ورفح.

البث المباشر